Wednesday, 17 January 2018

Jforex - استراتيجيات أمثلة من بين الصفات


جفوريكس أبي يوفر جفوريكس أبي إمكانية تطوير تطبيقات برامج مخصصة باستخدام لغة برمجة جافا. يمكن ربط مكتبة العميل أبي لأنظمة العملاء. وهو يتصل مباشرة مع خوادم التجارة دوكاسكوبي البنك عبر جلسات الإنترنت آمنة وموثقة. ليس من الضروري لتشغيل منصة جفوريكس في نفس الوقت، ولكن منصة يمكن استخدامها لرصد في الوقت الحقيقي أي إجراءات اتخذها نظام العملاء. لبدء العمل مع مجموعة تطوير برامج جفوريكس (جفوريكس سك)، قم بتنزيله واستيراده في بيئة تطوير متكاملة جافا (إيد) من اختيارك: يحتوي سك جفوريكس على أمثلة ل: اختبار في الوضع البصري يصف نظرة عامة على جفوريكس سك كيفية تعديل وتحسين حالات الاستخدام هذه. لتطوير الاستراتيجية، ابدأ بملامح أبي للاستراتيجية. يمكن العثور على أحدث تبعيات جفوريكس سك دائما في مستودع دوكاسكوبي مافين العام. وهذا يعني أنه يمكن للمرء أن تكوين مشروعهم دائما استخدام أحدث إصدار أبي جفوريكس. البقاء ما يصل إلى موعد مع أحدث التطورات أبي جفوريكس والاشتراك في جفوريكس أبي الإفراج التلقائي مذكرة البريد الإلكتروني. أيضا، لا تنسى أن تحقق لدينا منتدى دعم أبي حيث يتم نشر جميع الإصدارات أبي جفوريكس ومناقشتها .1) إبلاغ الطلاب أنهم ذاهبون إلى أن تعلم عن الصفات. اشرح أن الطلاب لن يعطوا تعريف الصفات، بل سيتعين عليهم تحديد معنىهم الخاص للصفات من النشاط. 2.) اختيار الطالب للوصول إلى الجزء الأمامي من الغرفة. هل وضع هذا الطالب يده في الحقيبة ووصف ما يشعر هيش. السماح لبقية الطبقة في محاولة لتخمين ما هو الكائن في الحقيبة من القرائن التي قدمها الطالب واصفا الكائن. .3) یقوم المعلم بتسمیة الأکیاس الموجودة علی اللوحة وإدراج الصفات التي استخدمت لوصف کل کائن. استمر في هذا النشاط حتى يتم تحديد جميع العناصر غير المعروفة. 4.) بعد اكتمال النشاط، اطلب من الطلاب إعطاء تعريفهم الخاص لما هي الصفة. مساعدة الطلاب على التوصل إلى تعريف عملي للصفات. (الصفات) هذا الموقع لديه معلومات حول الصفات. 5.) مرة واحدة الطلاب لديهم فهم واضح للصفات تسمح لهم لممارسة تحديد الصفات الصحيحة على الموقع أدناه. (حدد كلمة) عند إدخال هذا الموقع يجب تحديد الصفات قبل بدء النشاط. سيتعين على الطلاب تحديد الصفات الصحيحة لكل جملة. 6.) بعد الطلاب لديهم الوقت لممارسة تحديد الصفات على الموقع، ويكون لهم كتابة قصة قصيرة باستخدام ما لا يقل عن 10 الصفات. اطلب من الطلاب استخدام برامج معالجة النصوص لكتابة قصصهم ونشرها. بعد الانتهاء من الطلاب قصصهم، والسماح لهم الوقت لتبادل قصصهم مع الطبقة. مرة واحدة الجميع قد تقاسم قصصهم، وتبادل الطلاب الأوراق. اطلب من الطلاب استخدام أداة تمييز لتسليط الضوء على جميع الصفات التي يمكنهم العثور عليها في القصة. (سمات شخصية عينة) قائمة سمات شخصية عديدة.

No comments:

Post a Comment